أهم الأخبار اليوم .. دورات تدريبة مجانية للشباب في شمال سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن قسم التدريب بإدارة خدمات الشباب والمشروعات، التابع لمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، السبت، تنفيذ مبادرة لتعليم وتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

وقال إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء، في تصريحات صحفية، إن المبادرة التي تحمل عنوان «ارسم مستقبلك» ستقام في مدينة الشباب الدولية بالعريش، خلال الفترة من 6 فبراير المقبل ولمدة أسبوع، وذلك في عدة مجالات منها «البرمجة، وريادة الأعمال، والمشغولات اليدوية»، مشيرا إلى أن دورات المبادرة كلها بالمجان ودون أية رسوم.

وفى سياق موازٍ، أصدر حسن حجازي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، قرارًا بتشكيل لجنة لمواجهة الدروس الخصوصية، برئاسته وعضوية كل من مدير عام الشؤون القانونية بالمديرية، ومديري الإدارات التعليمية، وممثلين عن الإدارات المعنية بديوان عام المديرية والإدارات التعليمية التابعة لها.

وأشار «حجازي» إلى أن اللجنة ستحدد مراكز الدورس الخصوصية في مختلف مناطق المحافظة، لاتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاقها، وإحالة القائمين عليها للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. دورات تدريبة مجانية للشباب في شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق