أهم الأخبار اليوم .. «السكك الحديدية»: الانتهاء من 95% من أعمال تطوير محطة قطارات الأقصر

0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المهندس محمد عبدالحليم، مدير عام التشغيل بشبكة خطوط هيئة السكك الحديدية بالأقصر، اليوما لأحد، انتهاء أعمال تطوير محطة القطارات الرئيسية بالأقصر بنسبة 95%.

أوضح «عبدالحليم» أنه تم وضع خطة للعمل خلال الموسم السياحي تستهدف زيادة عدد الرحلات، وزيادة القدرة الاستيعابية للقطار من خلال إضافة العربة العلاوة على كافة القطارات، وإضافة أكثر من عربتين أحداهما للدرجة الأولى والأخرى للدرجة الثانية على قطارات 977 «الأقصر- القاهرة»، و1903 «أسوان – القاهرة»، و997 «أسوان – القاهرة»، و935 «الأقصر- الإسكندرية» الـ VIP نظراً للإقبال الكثيف عليهم.

أضاف «عبدالحليم» أنه يوجد في الخدمة 3 قطارات للنوم التي يستخدمها السياح أكثر من قطارات الدرجة الأولى والثانية، وفى حالة زيادة الحجوزات على قطارات النوم يتم إدخال قطار رابع، وإضافة رحلة زيادة على جدول الرحلات لتغطية الزيادة في الحجوزات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «السكك الحديدية»: الانتهاء من 95% من أعمال تطوير محطة قطارات الأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق