عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «تشميع» مستشفى خاص بالإسكندرية لمدة شهر لتقصيرها في واقعة حرق طفل داخل حضّانة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة والسكان في الإسكندرية، إنه أصدر قرارًا، السبت، بغلق وتشميع مستشفى خاص بمنطقة «الهانوفيل»، غرب الإسكندرية لعرضه على المهندس محمد عبدالظاهر، المحافظ، للتصديق على قرار الغلق الإداري لمدة شهر.

وأضاف «حجازي»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن قرار الغلق الإداري من اختصاص محافظ الإسكندرية، مشيرا إلى أن قرار الغلق والتشميع جاء بناءً على تقرير رسمي من اللجنة الطبية التي أرسلها الأسبوع الماضي للتحقيق في واقعة تعرض طفل للحرق أثناء تواجده في إحدى الحضانات بمستشفى عبدالمنعم جابر التخصصي، الواقعة بمنطقة «الهانوفيل»، غرب الإسكندرية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن تقرير اللجنة أثبت وجود تقصير وإهمال في الواقعة، ما استوجب معه تطبيق القانون بالغلق والتشميع لمدة شهر بحق المستشفى.

كانت أسرة الطفل حررت محضر حمل رقم 860 إداري قسم الدخيلة بقسم شرطة الدخيلة ضد إدارة المستشفى، وتم إحالته للنيابة وذلك بعد تعرض المولود للحرق من الدرجة الأولى داخل الحضانة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «تشميع» مستشفى خاص بالإسكندرية لمدة شهر لتقصيرها في واقعة حرق طفل داخل حضّانة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق