عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تشهد مختلف محافظات الجمهورية استقرارًا ملحوظا في الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وقال الدكتور وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الاستقرار في الأحوال الجوية مستمرة حتى نهاية الأسبوع.

وأضاف «سعودي» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» إن الطقس سيكون مائلا للدفء على مناطق، وباردًا على مناطق أخرى نهارًا، كما سيكون شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، مؤكدًا أن القاهرة لن تشهد أمطارًا حتى نهاية الأسبوع.

وأوضح «سعودي» أن الأمطار ستنحصر خلال باقى أيام الأسبوع على تلال جبال البحر الأحمر وبعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية لمصر، وهى مدن ومحافظات العريش وبورسعيد وسيناء ورفح.

وأشار إلى أن درجات الحرارة في القاهرة ستكون العظمى حوالى 18 درجة والصغرى 8 درجات، أما السواحل الشمالية الغربية فالعظمى 17 والضغرى 8، وبالنسبة للسواحل الشمالية الشرقية فالعظمى 18 والصغرى 8، وبالنسبة لسيناء فالعظمى 19 والصغرى 6 أما شمال الصعيد فالعظمى 20 والصغرى 5، أما جنوب الصعيد فالعظمى 22 والصغرى 9 درجات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق