عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مصادر أمنية بشمال سيناء: وضع كاميرات مراقبة بشوارع المحافظة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر أمنية بشمال سيناء إن قوات الشرطة بدأت تركيب كاميرات مراقبة بمختلف الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة على مستوى المحافظة، ضمن مخطط الحد من زرع العبوات الناسفة التي يتم وضعها بطريق القوات.

أضافت المصادر أنه تم التنبيه على مجالس المدن بعدم تجديد تراخيص المحال التجارية إلا بعد تركيب كاميرات مراقبة على أن تكون إحداها كاشفة للشارع الذي يقع عليه المحل التجاري، خاصة بمدن العريش ورفح والشيخ زويد.

وأشارت المصادر إلى تركيب كاميرات بمختلف الحواجز والكمائن الأمنية المنتشرة على طرق شمال سيناء، خاصة طريق رفح والشيخ زويد، حيث أن هذه الكاميرات حديثة ولديها القدرة على التصوير لمسافات بعيدة، حيث تمكنت من الكشف عن عدد من زارعي العبوات الناسفة والتعرف على هويتهم.

وأكدت تركيب كاميرات سرية أعلي أسطح البنايات والمواقع الأمنية، وبالأماكن الغير متوقعة، لرصد أي تحركات أو عناصر تقوم بزرع العبوات الناسفة بطريق القوات.

وذكرت أنه تم ربط الكاميرات التي تم تركيبها بغرفة التحكم الرئيسية الموجودة بأحد الأجهزة الأمنية، حيث يتم تفريغ الكاميرات أولًا بأول، وذلك من خلال فريق فني متخصص في هذا المجال.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر أمنية بشمال سيناء: وضع كاميرات مراقبة بشوارع المحافظة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق