أهم الأخبار اليوم .. «الخارجية»: إنقاذ 2 من صيادي المركب المصري الغارق في بورسودان

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السفير هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، إن القنصل العام المصري في بورسودان زار 2 من الصيادين اللذين أنقذتهما السلطات السودانية، في المستشفى واطمان على حالتهما بعد إنقاذهما إثر تعرض مركب الصيد المصرى «زينة البحرين» التي كانت تحمل 14 صيادًا للغرق في المياه الإقليمية السودانية، مساء السبت.

وأضاف «النقيب» أن وزير الخارجية كلف مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية بالتواصل مع القنصلية العامة المصرية في بورسودان لمتابعة الموقف وبحث ملابساته ورفع تقارير فورية حول تطورات الحادث.

وأكد «النقيب» أن القنصلية العامة لمصر في بورسودان لا تستبعد أن يكون بعض الصيادين المفقودين قد انجرفوا إلى السواحل الإريترية في ضوء أن حادث الغرق قد وقع على مقربة من الحدود السودانية الإريترية، وأن القطاع القنصلى بوزارة الخارجية يقوم حاليًا بالتواصل مع سفارتنا في أسمرة للتأكد من وصول أي من الصيادين إلى إريتريا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الخارجية»: إنقاذ 2 من صيادي المركب المصري الغارق في بورسودان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق