أهم الأخبار اليوم .. «أمن المنيا» يضبط عاطلين بتهمة إطلاق نار على سائق تاكسي والاستيلاء على سيارته

0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت أجهزة البحث الجنائي بالمنيا في تعقب وضبط عاطلين استدرجا سائق تاكسي بحجة توصيلهما لمنطقة بأطراف مدينة المنيا الجديدة، وتعديا عليه بسلاح ناري، وسرقا سيارته ولاذا بالفرار بعدما تركوه غارقا في دمائه.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، بورود إشارة من مستشفى المنيا العام، باستقبال مصاب برش لطلق خرطوش بالرأس، ويدعى بيتر ناثان فهيم، 25 سنة، سائق تاكسي.

وبتوجيه مأمورية أمنية والتحري تبين أن شابين طلبا من سائق التاكسي توصيلهما لمدينة المنيا الجديدة، بسيارته التي تحمل أرقام 2589 «ن.س.ا» تاكسي، وبمرورهما بمنطقة في أطراف مدينة المنيا الجديدة، أطلق أحدهما طلق خرطوش من سلاح كان يحمله، وألقيا السائق من السيارة، واستوليا عليها ولاذا بالفرار.

ووضع قطاع البحث الجنائي خطة تعقب للجناة، تحت إشراف العميد عبدالفتاح الشحات، رئيس مباحث مديرية المنيا، وبتتبع وتمشيط خط سير الجناة، تم ضبطهما وبحوزتهما السيارة المسروقة بعمارات منطقة «زاوية سلطان».

وتمكنت القوة من السيطرة عليهما، وهما «محمد. ت. ع»، 18 سنة، و«إسلام. م. ج»، 22 سنة، وكلاهما عاطل ومقيم ببندر المنيا، وبتفتيشهما تبين حيازتهما 2 طبنجة خرطوش، المستخدمتين في الواقعة، وبالكشف الجنائي عنهما تبين سابق اتهام المتهم الثاني في 5 قضايا سرقة ومخدرات.

تم التحفظ على المتهمين والسيارة المسروقة والأسلحة، للعرض على النيابة، رفقة المحضر المحرر بالواقعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «أمن المنيا» يضبط عاطلين بتهمة إطلاق نار على سائق تاكسي والاستيلاء على سيارته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق