أهم الأخبار اليوم .. مقدمة برنامج «نفسنة» تعتذر للجمهور عبر «نجوم إف إم»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدّمت شيماء سيف، مقدمة برنامج «نفسنة» على قناة «القاهرة والناس»، اعتذارًا للجمهور عما سمته «أشياء رفضها المحبون، والمشاهدون»، ولم تُحددها.

وقالت «سيف»، في حوار مع برنامج «عيش صباحك» مع مروان قدري، ودانا حمدان على إذاعة «نجوم إف إم»، صباح الأحد، إنها لا تفكر في إجراء عمليات تخسيس، مضيفة: «الناس أخدت على شكلي كده، هغير ليه؟».

وداعبها مروان قدري بقوله: «كده مش هنعرف نبوس»، فردت ضاحكة: «والله اللي عايز يبوس هيبوس».

وقالت إنها «ترغب في التمثيل أمام الفنان عادل إمام»، مضيفة: «وطالما مطلبش أمثل معاه أبقى أنا لسا مش نجحت، ويارب يتفرج على برنامجنا (نفسنة)»، مؤكدة: «مش مستعجلة الشهرة، بشتغل واحدة واحدة».

واختتمت حوارها قائلة: «يارب أبقى عند حسن الظن وأعمل حاجات لطيفة وتحبوها، ولو فيه أي غلطة حصلت مني معلش أنا لسا في أول الطريق ومش هكرر أي غلط تاني».

وأثار برنامج «نفسنة» الفترة الماضية جدلا واسعا في الشارع المصري، لما تضمنه من «ألفاظ وتصريحات لمقدمي البرنامج (انتصار وشيماء سيف وهايدي كرم) اعتبرها البعض «منافية للذوق العام».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مقدمة برنامج «نفسنة» تعتذر للجمهور عبر «نجوم إف إم» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق