أهم الأخبار اليوم .. رعب بين مرضى الغسيل الكلوي بكفر الشيخ بعد الاشتباه في إصابة سيدة بـ«الإيدز»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعيش مرضى الفشل الكلوي بمستشفى كفر الشيخ العام، حالة من الخوف والرعب والهلع، بعد تحويل إحدى المريضات مشتبه في إصابتها بالإيدز لمستشفى الحميات بالمحلة الكبرى، وتم سحب عينات من المرضى المقيدين للغسيل بقسم الغسيل الكلوي، للتأكد من نقل العدوى إليهم من عدمه، حيث كان يتم الغسيل لهم مع تلك المريضة بنفس الأجهزة.

وقال مرضي إنه تم سحب عينات منهم منذ يومين للتأكد من عدم انتقال مرض الإيدز لهم، وقالوا إن ما تردد داخل المستشفى عن إصابة ربة منزل بالإيدز صحيح، بدليل سحب العينات للتأكد من عدم نقل العدوى لهم.

من جانبه، قال الدكتور زيدان المنشاوي، مدير عام مستشفى كفر الشيخ العام، لـ«المصري اليوم»، إن الحالة التي تم نقلها لمستشفى حميات المحلة الكبرى مجرد اشتباه وليس تأكيد بالإصابة، وأن نتيجة التحاليل النهائية من المعامل المركزية بالوزارة هي التي تثبت الإصابه من عدمه، مضيفا أن نقل المريضه للاطمئنان لعدم نقل العدوي في حالة تأكد الإصابه من عدمه.

وتردد داخل المستشفى أن ربة منزل، 25 عامًا، مترددة على وحدة الغسيل الكلوى أصيبت بفيروس الإيدز، كما تردد أيضا إصابة 3 حالات بالفيروس، خلال الأسبوعين الماضيين، وسادت حالة من القلق بين العاملين بوحدة الغسيل الكلوي وقسم الباطنة بمستشفى كفر الشيخ العام، بعد إعلان حالة الطوارئ.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رعب بين مرضى الغسيل الكلوي بكفر الشيخ بعد الاشتباه في إصابة سيدة بـ«الإيدز» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق