أهم الأخبار اليوم .. جامعة السادات: منح 3 درجات دكتوراه و6 ماجستير للباحثين في مجالات مختلفة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق مجلس جامعة مدينة السادات، برئاسة الدكتور صلاح البلال، رئيس الجامعة، على منح 3 درجات للدكتوراه، و6 درجات للماجستير للباحثين في مجالات مختلفة بكليات الجامعة.

ومنحت الجامعة درجة الدكتوراه في الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية، للباحث محمود عبدالمحسن في تخصص البيولوجيا الجزئية، كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه في الدراسات والبحوث البيئية للباحث حسام على في تخصص التنمية المتواصلة للبيئة وإدارة مشروعاتها، ومنح درجة الدكتوراه للباحث محمود عبدالمجيد في التربية الرياضية.

كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير في الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية للباحث محمود حجازي في تخصص البيوتكنولوجيا النباتية، ومنح خالد محمد، وأميرة العشري، درجة الماجستير في الطب البيطري في تخصصات الرقابة الصحية على الأغذية والباثولوجيا على الترتيب، بالإضافة إلى منح عبدالرحمن بسيوني، الماجستير في التربية الرياضية، وسعيد عبدالحفيظ، وداليا مجدي في السياحة والفنادق بقسمي الدراسات الفندقية وقسم الدراسات السياحية.

ووافق المجلس على تعيين هاني يحيى، بوظيفة مدرس بكلية الحقوق، بقسم قانون المرافعات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة السادات: منح 3 درجات دكتوراه و6 ماجستير للباحثين في مجالات مختلفة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق