عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزير الشباب: الانتهاء من 1145 وحدة سكنية في 2016

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الحكومة بادرت بتنفيذ حزمة من الآليات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإعلانه أن عام 2016 هو عام الشباب المصري، ودعم المشروعات والانتهاء من تنفيذ 1145 وحدة سكينة، وتخصيص الأراضي لاستصلاحها وخلق حوار مع الشباب.

وأضاف، خلال كلمته التي ألقاها بافتتاح منتدى الشباب العربي، الأحد، أن الأزمات التي يواجهها المجتمع الدولي على مختلف الأصعدة تجعلنا ندرك أن العمل على تلبية طموحات الشباب وخلق فرص عمل لم يعد خيارًا وإنما ضرورة.

وأشار إلى أن خلق فرص العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية، موضحًا أن هذا الأمر أقره قادات العالم لاعتماد خطة جديدة طموحة للتنمية المستدامة في العالم، وهي قضايا ترتبط بالشباب.

وأكد أهمية تشجيع الشباب وتنمية مهاراتهم ودعم مشروعاتهم الصغير وغيرها مما ينعكس بمردود إيجابي، من أجل مجتمع أفضل يتركز بالأساس على حل مشكلات الشباب لتخريج أجيال لديها القدرة والإرادة والرؤية الواضحة من أجل مستقبل أفضل.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الشباب: الانتهاء من 1145 وحدة سكنية في 2016 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق