أهم الأخبار اليوم .. تجديد حبس المتهمين في واقعة انهيار عقار منيا القمح بالشرقية

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة منيا القمح الكلية برئاسة المستشار إسلام حشيش، وإشراف المستشار أحمد الفقي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية اليوم الأحد تجديد حبس كل من المسؤول عن بناء قطعة أرض ملاصقة للعقار المنهار بمنيا القمح وصاحب قطعة الأرض والمشرف الفني بالإدارة الهندسية بمجلس مدينة منيا القمح المسؤول عن منطقة العقار المنهار وسائقي الحفارين المستخدمين في أعمال الحفر15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد والإهمال الجسيم في واقعة انهيار عقار مكون من 6 طوابق، والذي أسفر انهياره عن وفاة 9 أشخاص وإصابة 6 أخرين من أسرة واحدة.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقيه بلاغًا بانهيار عقار مكون من 6 طوابق أمام المدرسة الثانوية الزراعية بمدينة منيا القمح، ما أسفر عن وفاة 9 أشخاص وإصابة 6 أخرين من أسرة واحدة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بتجديد حبس المتهمين 15 يوم على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تجديد حبس المتهمين في واقعة انهيار عقار منيا القمح بالشرقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق