أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية» توجه قوافل طبية لفحص نزلاء 3 سجون وقسم القوصية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الداخلية، في بيان صادر عنها الأحد، توجيه قطاع الخدمات الطبية التابع لها، قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات إلى 3 سجون هي «ليمان طره، والقناطر رجال الجديد، والاستئناف» ومركز شرطة القوصية، لتوقيع الكشف على سجنائها، وتقديم الخدمات الطبية لهم.

وذكرت الوزارة، في بيان صادر عنها، أنه جرى توجيه قافلة إلى سجن القناطر رجال الجديد، حيث وقع أعضائها بالاشتراك مع أطباء السجن الكشف الطبى على جميع النزلاء، وصرفوا الأدوية اللازمة لـ630 سجينًا، وقافلة أخرى برئاسة اللواء طبيب مدير مستشفى الشرطة بالأسكندرية، ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى ليمان طره، ووقعوا بالاشتراك مع أطباء السجن الكشف الطبى على جميع النزلاء وصرفوا الأدوية اللازمة لـ209 سجينًا.

وأضاف البيان أنه توجهت قافلة طبية برئاسة العقيد دكتور رئيس قسم العظام بمستشفى العجوزة، وبصحبته 13 طبيبًا من مختلف التخصصات، للكشف الطبي على 137 نزلاء سجن الاستئناف، وقافلة لتوقيع الكشف الطبى على 30 من نزلاء سجن مركز شرطة القوصية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الداخلية» توجه قوافل طبية لفحص نزلاء 3 سجون وقسم القوصية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق