أهم الأخبار اليوم .. 500 شاب يتأهلون لخوض الدورة الأولى من «الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية عن النتائج النهائية لتصفيات الدورة الأولى من «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة»، حيث تأهل 500 شاب لخوض الدورة الأولى من البرنامج، والتي تبدأ الدورة الأولى في السادس من فبراير المقبل، وتستمر لمدة 8 أشهر حيث يضم البرنامج 11 دورة تدريبية، ويخضع الطلاب لعدد من التقييمات خلال الدورة تنتهي بمشروع تخرج يقدم الطلاب من خلاله أفكارا مبتكرة لحل مشكلات المجتمع.

وقال المكتب الإعلامي إنه تم الحرص على تنوع الطلاب المتأهلين للدورة الأولى، ومراعاة التمثيل الجغرافي والنوعي، وتمثيل محافظات الجمهورية والتخصصات الدراسية المختلفة وكذلك ذوى الاحتياجات الخاصة.

ويؤكد البرنامج أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكتروني هو جزء من «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة» حيث أن المحتوى العلمي للبرنامج سوف يكون متاحاً عبر الموقع الإلكتروني، كما ستتوالى الدورات عقب بدء الدورة الأولى من البرنامج مما يتيح فرصة كبيره أمام من لم يحالفه الحظ في الانضمام للدورة الأولى من البرنامج.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 500 شاب يتأهلون لخوض الدورة الأولى من «الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق