أهم الأخبار اليوم .. أهالى مطروح يشكون رئيس فرع جامعة الأسكندرية بسبب «رياض الأطفال»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شكا أهالي مرسي مطروح، الأحد، من وجود مخالفات في فرع جامعة الإسكندرية بمحافظتهم، وطالبوا الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالتدخل، وإحالة القائمين على الفرع للتحقيقات.

وقال الأهالي في شكواهم لـ«المصرى اليوم»، إن نائب رئيس جامعة الأسكندرية، القائم برئاسة فرع مطروح «يتحكم بالأمور ولا يوجد مجلس لإدارة الفرع»، مشيرين لمشكلة كلية رياض الأطفال بمحافظتهم، بالقول «إن لها طبيعة خاصة لأنها للطالبات فقط لتتناسب مع مجتمعنا البدوى الذي يرفض الاختلاط، إلا أن نائب الفرع أدخل الطلاب الذكور حرم الكلية، بدعوى الأنشطة الطلابية، وتجاهل السبب الرئيسي لإدخال البنات هذه الكلية وعدم الاختلاط».

وأضاف الأهالي أنهم قدموا شكاوى لنائب الفرع لكنه لم «يبت فيها حتى الآن»، مطالبين بأن يصبح الفرع جامعة مستقلة، باعتبارها تخدم محافظة بالكامل، بدلا من أن تكون مجرد فرع يتبع جامعة الأسكندرية ويعمل بعيدًا عنها «ولا يعلم أحد شيًا عما يجرى داخله».

وكان الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي والبحث العلمى قال في تصريحات لـ«المصرى اليوم» إنه سيتم إنشاء 3 جامعات حكومية في جنوب سيناء بمدينة الطور، وفى البحر الأحمر بالغردقة وفي مطروح خلال الفترة المقبلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أهالى مطروح يشكون رئيس فرع جامعة الأسكندرية بسبب «رياض الأطفال» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق