أهم الأخبار اليوم .. مدير مستشفى المنيا الجامعي: نستقبل 45 ألف مريض سنويًا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور أشرف عثمان، مدير مستشفى جامعة المنيا، إنه يجري استقبال أكثر من 45 ألف مريض سنويا، وإجراء نحو 23 ألف عملية جراحية، وتشخيص نحو 2500 حالة من خلال الأجهزة التشخيصية، بخلاف حالات العيادات الخارجية، مؤكدًا أن معظم الحالات محولة من المستشفيات الحكومية التابعة لوزارة الصحة، رغم توافر الإمكانيات البشرية، والمعدات بها.

وأضاف «عثمان» في تصريحات لـ«المصري اليوم» أن المستشفى يخضع حاليا لأعمال تطوير للأقسام الداخلية، من أبرزها تطوير قسم الغسيل الكلوي، بهدف أن يكون مستشفى للمسالك البولية، وتطوير قسم العيون، وقسم الآشعة الذي تم دعمه بأجهزة حديثة، حيث تم إجراء نحو 73 ألف آشعة للمترددين على المستشفى.

وأكد أنه تم تطوير قسم معامل الدم والتحاليل، بالأجهزة الحديثة، ومنها جهاز ضغط الصفائح الدموية، وهو الأول في المنيا بعد مركز المنيا بالمنيا، وايضا دعمة بجهاز فصل الصفائح الدموية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مدير مستشفى المنيا الجامعي: نستقبل 45 ألف مريض سنويًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق