أهم الأخبار اليوم .. آمنة نصير: «الراجل الواطي والناقص اللي بيضرب زوجته»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصفت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ الفلسفة والعقيدة الإسلامية بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، الرجل الذي يعتدي بالضرب على زوجته ويعنفها بـ«الراجل الواطي والناقص»، مضيفة أن الإصلاح الحقيقي للمجتمع المصري يبدأ من التعليم، لذلك ستترشح لرئاسة لجنة التعليم بالمجلس.

وذكرت «نصير»، في برنامج «بصراحة» على إذاعة «نجوم إف أم»، مساء الأحد، أن «طلاب الابتدائي والإعدادي والثانوي أنصاف أميين، وعندما أرى سلوكهم أمام المدرسة من سباب وشتائم وإلقاء لحقائبهم تسبب الأمر في أذى نفسي لي».

وأكدت «نصير» أن «الأزمة بسبب المدرس لأنه ارتمى في حضن الدروس الخصوصية، وتحول الأمر إلى الدروس في السنتر للاستغناء عن المدارس».

وأشارت إلى أن «المرأة في الصعيد عمود البيت، وتحترم من كل رجال العائلة، وتستشار في كل كبيرة وصغيرة»، موضحًا أن «الصعيد لا يهين أي امرأة، وذلك تربى عليه كل الرجال والشباب والأطفال، ومن يفعل عكسه يبقى راجل هلفوت وناقص وواطي، ولا رجل في الصعيد يمد يديه على المرأة».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. آمنة نصير: «الراجل الواطي والناقص اللي بيضرب زوجته» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق