أهم الأخبار اليوم .. ضبط 60 مشتبها به وتدمير عدد من البؤر الإرهابية في شمال سيناء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت حملة أمنية مكونة من أفراد الجيش والشرطة من ضبط 60 مشتبهًا به، وجار فحصهم، بجانب تدمير عدد من البؤر الإرهابية و6 عبوات ناسفة.

وقالت مصادر أمنية لـ«المصري اليوم»، إن حملة أمنية موسعة استهدفت مناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح، أسفرت عن ضبط 60 شخصًا من المشتبه فيهم، وجار فحصهم لبحث مدى تورطهم في الأحداث.

وأضافت المصادر، أنه تم حرق وتدمير عدد من البؤر الإرهابية، التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة منها منزل ومزرعة كانت تختبىء فيها العناصر الارهابية وعدد 4 دراجات بخارية بدون لوحات خاصة بتلك العناصر .

وأشارت المصادر إلى أنه تم ضبط مخزن به كمية من السجائر والمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المعدة للتهريب، وتم التحفظ عليها وتسليمها إلى الجهات المعنية، كما تم التحفظ على عدد 6 سيارات، وجارى فحصها عن طريق الجهات المعنية .

من ناحية أخرى تمكنت القوات من تفجير عدد 5 عبوات ناسفة زرعتها العناصر التكفيرية في طريق القوات، حيث تم تفجيرها بالمدافع الرشاشة، كما تم تفكيك عبوة أخرى بعد كشفها، وبدون خسائر أو إصابات .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط 60 مشتبها به وتدمير عدد من البؤر الإرهابية في شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق