أهم الأخبار اليوم .. محاكمة فتاة ومهندس بتهمة النصب على مواطن عربي الاثنين

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظر محكمة جنج بولاق الدكرور، الإثنين، محاكمة فتاة، انتحلت صفة صحفية، ومهندس بتهمة الاستيلاء على 910 آلاف جنيه من مواطن عربي، لتشطيب شقة سكنية يمتلكها في حي الدقي.

كان خالد الدجوي، المحامى بالنقض، قدم بلاغًا إلى يحيى قدري، وكيل أول نيابة بولاق الدكرور، باستيلاء «شيماء. م .ع»، منتحلة صفة صحفية، و«كريم. ع .ع»، مهندس، يمتلك موقعا لتصميم الديكورات وأعمال التشطيبات على الانترنت على مبلغ 910 آلاف جنيه من مواطن عربي لتشطيب شقة سكنية يمتلكها في حي الدقي.

وكشف من خلال الدعوى أن «شيماء أوهمت المستثمر بقدرتها على تسيير أعماله وإدارة شؤونه المالية في مصر، من خلال علاقاتها نتيجة عملها بإحدى المواقع الإلكترونية الصحفية الشهيرة، وأقنعته بضرورة تأسيس مقر له ليتمكن من مباشرة أعماله في القاهرة».

وحسب الدعوى «اتفقت المتهمة الأولى، مع الثاني، على إيهام الضحية، بأن تكاليف تشطيب شقة لا تتجاوز200 متر مربع تفوق المليون جنيه، فأرسل لها المجني عليه 910 آلاف جنيه، لتنفيذ التشطيبات، ليكتشف سقوطه ضحية لعملية نصب».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محاكمة فتاة ومهندس بتهمة النصب على مواطن عربي الاثنين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق