أهم الأخبار اليوم .. حبس 7 من «التحرك المسلّح» في «تفجير الهرم» 15 يوما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، الأحد، بحبس 4 من تنظيم ما يسمى بـ«التحرك المسلّح بكرداسة»، 15 يوماً على ذمة التحقيق، بتهمة الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتنفيذ أعمال عدائية ضد مؤسسات الدولة.

وتبين أن المتهمين على صلة بخليتى «الهرم»، حيث فجروا شقتهم السكنية بمنطقة اللبنينى، منذ أسبوعين، ما أسفر عن مقتل 11 شخصًا، بينهم 8 شرطيين، وإصابة 13 آخرين، فنسبت النيابة اتهامات القتل والشروع فيه.

وقالت مصادر قضائية بنيابة مركز كرداسة وإمبابة، التي أحالت المتهمين إلى نيابة أمن الدولة، إن أجهزة الأمن كشف هوية المتهمين بعدما فحصت هاتفا محمولا عثرت عليه، بشقة محمد عبدالحميد، قائد التنظيم، الذي قُتل في مداهمات أمنية داخل شقته، بقرية كفر حكيم، واستعلمت جهات التحقيق عن هوية أصحاب الرسائل الموجودة على هاتف محمد، بغرض الاتفاق على تنفيذ أعمال تخريبية، بالتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير، وتم تحديد هوية 4 من عناصر «التحرك المسلّح بكرداسة»، وجرى ضبطهم بمنطقتى ناهيا وكرداسة، واتضح أن العناصر المضبوطة على صلة أيضاً بخلية البدرشين، التي ضبط اثنان منها قبل أسبوعين، داخل مزرعة دواجن داخلها متفجرات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حبس 7 من «التحرك المسلّح» في «تفجير الهرم» 15 يوما .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق