أهم الأخبار اليوم .. الحكم في الطعن على «بطلان مدينتي» 24 مايو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حددت المحكمة الإدارية العليا، جلسة 24 مايو المقبل، للنطق بالحكم في الطعن المقام من شوقى السيد وكيلا عن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى على حكم أول درجة الصادر ببطلان عقد «مدينتي».

وقال «السيد»: «إن هناك تسوية بين شركة موكله والحكومة وإنه بصدد إنهاء الخصومة في ذلك النزاع القضائي»، موضحا أن القانون الجديد للاستثمار أعطى مرونة أكثر للمساعدة في النمو الاقتصادي وأن التسوية على قيمة الأرض مع الحكومة بإعادة تقييم السعر.

من جانبه، قال المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ووكيل رجل الأعمال هشام طلعت: إن «مقيم القضية حمدي الفخراني، قصد بها الابتزاز وإنه طلب أموالا مقابل التصالح لافتا إلى ضبطه في قضية رشوة المنيا»، مضيفًا: «القضية أمام المحاكم منذ ٥ سنوات، والمحكمة رأت أن العقد غير صحيح وحكمت بالبطلان ومحكمة ثاني درجة رأت تعديل العقد وأن قانون الاستثمار قنن تلك المسألة».

وأقام «الفخراني» طعن على العقد الأول لمدينتي أمام محكمة القضاء الإداري أول درجة، ثم عاود الفخراني الطعن على الحكم، أمام المحكمة الإدارية العليا التي أيدت حكم بطلانه، وقام محامو مدينتى بتحرير عقد جديد بصياغة تضمن حقوق المساهمين ليجدد «الفخراني» الطعن عليه أمام محكمة القضاء الإداري التي قضت بصحة العقد باستثناء ٧% من المساحة المحررة وتأييد الحكم من المحكمة الإدارية العلي بعد أن تقدم «الفخراني» بطعن رابع عليه.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الحكم في الطعن على «بطلان مدينتي» 24 مايو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق