أهم الأخبار اليوم .. ميناء الإسكندرية يستقبل 69 سفينة خلال يومين

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل ميناء الإسكندرية، 69 سفينة خلال اليومين الماضيين تحمل شحنات قمح وماشية وسولار. ووصل إلى الميناء 14 سفينة، وغادرت 6 سفن، وتنتظر على الأرصفة 49 سفينة منها.

ويجري حاليا تفريغ السفينة «columbia» التي تحمل 20 ألف طن قمح قادمة من روسيا، كما يجري تفريغ السفينة «freja hafnia» القادمة من اليونان، وعلي متنها 30 ألف طن جازولين، والسفينة «andreas» قادمة من مالطا، وعلي متنها 32 ألف طن مازوت، والسفينة «youzarsif-h» القادمة من إسبانيا، وعلي متنها 1074 رأس ماشية.

كما شهدت الـ24 ساعة الماضية، دخول وخروج 8196 شاحنة من وإلي الميناء، كما خرج من الميناء قطاران محملان بـ 3250 طن غلال، ويتجهان إلى إمبابة وكفر الشيخ. وخرجت من الميناء عبر «الهاويس» 38 وحدة نهرية على متنها 12 ألف طن غلال وفحم و«سلاج».

هذا وقد وجه اللواء بحري مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، بالتنسيق بين الجهات المعنية لتسهيل كافة الإجراءات لدخول وخروج الشحنات بيسر وأمان كما شدد على اتخاذ كافة التدابير للكشف عن شحنتي الغلال والمواشي والتأكد من صلاحيتهما وخلوهما من أي عيوب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ميناء الإسكندرية يستقبل 69 سفينة خلال يومين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق