أهم الأخبار اليوم .. القبض على «ورقة» إسلام جاويش يثير غضب الإعلاميين: «السيسي مايرضيهوش كده» (فيديو)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واستنكر الإعلامي إبراهيم عيسى، الواقعة، قائلًا: «فرقتوا إيه عن الإخوان، خايفيين من رسام، تحاكموا باحثين وكُتاب، بتسجنوا كاتبة عشان كلمة قالتها على تويتر، فرقتوا إيه عن أردوغان، أمال بتهاجموه ليه إذا كنتم بتعملوا نفس أفعاله».

وأضاف خلال برنامجه مع إبراهيم عيسى المذاع على قناة القاهرة والناس ،: «نعاني من انفصام كبير، فلدينا دولة تفتح معرضًا للكتب وتدعو المواطنين للقراءة والإبداع، وفي نفس الوقت تسجن كتابها ومفكريها ومبدعيها».

وتابع: «الدولة مش طايقة كلمة حرة، إيه اللي وصل البلد لكده، عودنا بسرعة الصاروخ للوراء، لهذه الدرجة فرطنا في حقوقنا، للدرجادي الخوف شلّ المصريين عن الحلم، مفيش حد خايف بيحلم، المرتجفون لا يصنعون مستقبل».

وعلق الإعلامي يوسف الحسيني، على الحادثة وقال في برنامجه السادة المحترمون، على شاشة ontv، حيث قال الحسيني: «في حاجة اسمها اني برسم كاريكاتير فالنظام يرتعد خوفا الداخلية بتقول الموضوع كله مصنفات وبالقانون اسلام وزمايله غلطانين».

وأضاف الحسيني:«هو ما تتصالحوا معا إسلام مانتا اتصالحتوا مع إلى سارق 11 مليون و20 مليون والي سارق 6 مليار لكن مش عايزين تتصالحوا مع إسلام لأنه جايب نسخة ويندوز مضروبة».«data-mce-href=»

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القبض على «ورقة» إسلام جاويش يثير غضب الإعلاميين: «السيسي مايرضيهوش كده» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق