أهم الأخبار اليوم .. مايا مرسي تفوز برئاسة «القومي للمرأة» خلفًا لـ«تلاوي»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن عدد من أعضاء المجلس القومي للمرأة فوز الدكتورة مايا مرسي، برئاسة المجلس، خلفا للسفيرة ميرفت تلاوي، وذلك خلال الجلسة الإجرائية، التي تمت، الإثنين، بمقر المجلس برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، وتلاوي.

وحضر الأعضاء الجدد لانتخاب رئيس للمجلس بالجلسة الإجرائية، حيث شارك 30 عضوا من المعينين لانتخاب رئيس للمجلس.

وتنافس على منصب رئيس المجلس كلا من الدكتورة عزة هيكل، عضو المجلس القومي في التشكيل الجديد، والدكتورة منى عمر وعضو المجلس في التشكيل الجديد، والدكتورة مايا مرسي، عضو مجلس قومى في التشكيل الجديد، والدكتورة سوزان القليني، عضو المجلس الجديد، إلا أن أغلبية العاملين بالمجلس والأعضاء الجدد منحوا أصواتهم لمايا مرسي، و«ذلك في معارضة شديدة منهم للدكتورة عزة هيكل، التي رفض أغلبية الأعضاء انتخابهم»، بحسب مصادر بالمجلس رفضت ذكر اسمها لـ«المصري اليوم».

ومايا مرسي عضو مجلس قومى في التشكيل الجديد، كما أنها رئيس فريق العمل الإقليمي في مجال سياسات تمكين المرأة والمنسق الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مايا مرسي تفوز برئاسة «القومي للمرأة» خلفًا لـ«تلاوي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق