أهم الأخبار اليوم .. بالزغاريد.. المئات من أهالي الإسماعيلية يشيعون جثمان شهيد مدرعة رفح

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيع المئات من أهالي الإسماعيلية بالزغاريد جثمان الشهيد جندي محمد الإتربي، الذي استشهد في تفجير المدرعة العسكرية برفح بشمال سيناء، الأحد، بعد زرع عبوات ناسفة أمام طريق المدرعة برفح.

وحضر مراسم الجنازة وتشيع الجثمان اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، واللواء أركان حرب، ناصر العاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، واللواء على العزازي، مدير الأمن والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، واللواء أشرف عمارة، نائب الإسماعيلية، والدكتور سامي هاشم، بمسجد «غويبة» بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.

وشيع الأهالي وأصدقاء الشهيد وسط حزن شديد جثمانه إلى مثواه الأخير، مرددين «حسبي الله ونعم الوكيل، والوداع يا شهيد، ولا إله إلا الله والشهيد حبيب الله».

ومن جانبه قال اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، إن الإسماعيلية تودع عريس اليوم للجنة، وإن الشهيد ضحى بروحه من أجل الحفاظ على سلامة بلاده وترابها الطاهر، مؤكدا أن الإسماعيلية بلد الأبطال مازالت تقدم شهداءها للحفاظ على أرض وسلامة مصر الغالية.

وقالت «إيمان»، ابنة عم الشهيد، إنه كان في إجازة منذ شهر ونصف الشهر خلال فرح ابن عمه، وإنه كان دائما يحكي عن بطولات الجيش المصري في سيناء، وكان يطلب ويتمنى الشهادة بأرض سيناء الطاهرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بالزغاريد.. المئات من أهالي الإسماعيلية يشيعون جثمان شهيد مدرعة رفح .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق