أهم الأخبار اليوم .. إطلاق أسماء 3 من شهداء العريش على مدارس في الدقهلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، إطلاق اسم 3 شهداء على مدراس بمسقط رأسهم بمحافظة الدقهلية.

جاء ذلك خلال تقديم المحافظ واجب العزاء لأسر الشهداء الثلاثة بمنازلهم، وهم أسر الشهيد المجند أحمد محمد زايد، بقرية «ميت عاصم» التابعة لمركز «منية النصر»، والشهيد المجند أحمد وجدي على، بقرية «السماحية» الكبرى التابعة لمركز «بلقاس»، والشهيد الرائد محمد عادل السولية، بقرية «منية سمنود»، التابعة لمركز «أجا».

وأكد المحافظ لأسر الشهداء أن مصر لا تنسى شهدائها وأن أبنائهم أبطال يذكرهم التاريخ ويسطر حروف أسمائهم من نور لما بذلوه في سبيل حماية أرض مصر، وقرر إطلاق اسم الشهداء الثلاث على مدارس بقراهم تخليدا لذكراهم وحتى يكونوا قدوة للأجيال القادمة التي تدرس بتلك المدارس داعيا التربية والتعليم لتدريس السيرة الذاتية وبطولات هؤلاء الشهداء بالمدارس.

وأعلن المحافظ تقديم كل أوجه الدعم والرعاية الصحية لأسر الشهداء ووعد بأن القادم أفضل بفضل تضحيات أبناء مصر من الجيش والشرطة، وأكد أسر الشهداء استعدادهم للتضحية بكل غالِ ونفيس من أجل مصر، مطالبين بالأخذ بثأرهم من الإرهابيين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إطلاق أسماء 3 من شهداء العريش على مدارس في الدقهلية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق