عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ مطروح يشدد على وضع آليات جديدة لتطوير منظومة جمع القمامة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شدد اللوء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، على ضرورة الإسراع في تطوير منظومة جمع القمامة بمدن المحافظة، ووضع آليات جديدة ومتطورة تتوافق مع طبيعة المجتمع من خلال استغلال كافة الإمكانيات والمقومات والمعدات الموجودة بالفعل لدى كل رئيس مدينة وحسن إدارتها، مع الالتزام بالضوابط القانونية والمرونة في حل المشكلات.

وأوضح المحافظ، أنه تم التصديق لكل مدينة على مطالبها من المعدات والعمالة اللازمة، لذا سيتم منح مهلة 10 أيام لكل رئيس مدينة لتقديم دراسته حول تطوير منظومة جمع القمامة بالمدينة سواء من خلال تجميعها من المنازل أو من أماكن تجميع القمامة بالشوارع والأحياء من خلال شركات خاصة أو شركات جمعيات أهلية أو بجهود المجتمع المدني حتى يشعر كل مواطن بأن هناك تغيير وطفرة في مجال النظافة مع إصلاح وصيانة كافة الأعطال بسيارات ومعدات الحملة الميكانيكية بكل مدينة.

وطالب المحافظ بضرورة متابعة كل رئيس مدينة لكافة المشروعات التنموية والخدمية من تعليم وصحة وغيرها بمدينته، بالإضافة إلى المشروعات الاستثمارية التي تعاقدت عليها المحافظة في نطاق كل مدينة من خلال لجان متابعة مستمرة أولا بأول، من خلال المرور الدوري على أعمال الإنشاءات ومدى الالتزام الزمني والإنشائي وما تم التعاقد عليه.

كما شدد المحافظ على ضرورة متابعة وتنفيذ الإزالات على جميع التعديات بنطاق كل مدينة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ مطروح يشدد على وضع آليات جديدة لتطوير منظومة جمع القمامة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق