أهم الأخبار اليوم .. زحام بـ«معاشات الإسكندرية».. و«التأمين الاجتماعي»: لا إضراب وعملية الصرف منتظمة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتظمت عملية صرف المعاشات بمنافذ صرف التأمينات الاجتماعية وماكينات الصراف الآلي، الإثنين، بمختلف قطاعات الاسكندرية، على الرغم من دعاوى إضراب موظفى المكاتب والقطاعات التابعة للتأمينات الاجتماعية، بالمحافظات .

ورصدت «المصرى اليوم» بالصور زحام بمنافذ صرف المعاشات، وكذلك انتظام الموظفين بمكاتبهم دون تغيب.

وقال محمد صفوت، مدير عام منطقة غرب الإسكندرية للتأمين الإجتماعى، إن الإسكندرية بها 3 قطاعات للتأمينات الحكومية بمناطق غرب وشرق والسيوف، مؤكدا أن العمل يسير بشكل طبيعى ولا يوجد أي عوائق بسبب ما أعلن عن وجود إضراب بمكاتب وفروع التأمينات الإجتماعية، بالمحافظات.

وأكد «صفوت» لـ«المصرى اليوم»، أن عملية صرف المعاشات منتظمة بالفرع ولا يوجد أي إضراب، مشيراً إلى أن نسبة الغياب بالفرع لا تذكر.

وقال مصدر بقطاع شرق الإسكندرية إن المحافظة بها نحو 90 فرع مختص بهيئات القطاع العام والخاص، بخلاف 3 قطاعات أخرى مختصة بالهيئات الحكومية الرسمية مثل شركات الكهرباء والمياه وهيئة السكك الحديدية، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي مشاكل تعوق العمل بالتأمينات، وأن طوابير صرف المعاشات تسير بشكل طبيعى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. زحام بـ«معاشات الإسكندرية».. و«التأمين الاجتماعي»: لا إضراب وعملية الصرف منتظمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق