عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تأجيل النظر في صرف تعويضات «شهداء ليبيا» إلى 14 مارس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية، الدائرة الأولى بالبحيرة برئاسة المستشار الدكتور محمد عبدالوهاب خفاجى، نائب رئيس مجلس الدولة، الإثنين، تأجيل نظر 4 دعاوى لأربع عائلات بقرية واحدة بالبحيرة، لمطالبة الحكومة بـ«صرف معاش استثنائي شهرى لهم لا يقل عن 1500 جنيه أسوة بالشهداء السابقين، وتعويضهم بمبلغ 100 ألف جنيه عن كل شهيد»، إلى جلسة 14 مارس القادم، لتقدم الحكومة الرد على الدعوى، ويقدم الورثة صورًا رسمية من تقارير الوفاة.

وقال أهالى الأسر الأربعة إن «أبناءهم استشهدوا يوم 20 فبراير 2015 أثناء الحادث الارهابى الغاشم بالأراضى الليبية المعروف بتفجيرات القبة بليبيا، دون أن تعوضهم الحكومة مثل نظرائهم الشهداء في عمليات إرهابية داخل البلاد».

وأضاف الأهالي أنه تم تسليم الجثامين الأربعة بمنفذ السلوم البرى بحضور محافظ مطروح، وحضر جنازتهم محافظ البحيرة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وأنهم انتظروا من الحكومة أن تصرف لهم معاشا شهريا وتعويض عن فقد فلذات اكبادهم خاصة وانهم من كبار السن ومرضى وكان كل شهيد منهم هو العائل الوحيد لكل عائلة من تلك العائلات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تأجيل النظر في صرف تعويضات «شهداء ليبيا» إلى 14 مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق