أهم الأخبار اليوم .. «الصحة»: وفاة 4 وإصابة 19 في حريق مستشفى الشروق بالإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 19 آخرين بحالات اختناق، في تسريب غاز ثاني أكسيد الكربون الذي تصاعد بمستشفى الشروق بالإسكندرية، والناتج عن ماس كهربائي بدار الأشعة المجاور للمستشفى.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن حالات الوفاة لأربع سيدات، إحداهن تبلغ 71 عاما، وكانت بغرفة مستقلة وتعاني من نزيف بالمخ، والأخريات من أسرة واحدة تتراوح أعمارهن بين 24 و30 سنة .

وأضاف «مجاهد» أنه تم التعامل مع حالات الإصابة من قبل مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، وتم إسعاف 7 حالات في مكان الحادث، بينما الـ12 حالة الباقية بينها طفلان بالحضانة تم نقلهم لمركز الأم بسموحة وحالتهم مستقرة، وتم نقل الحالات الأخرى للمستشفيات الحكومية والخاصة بالإسكندرية .

وأوضح أنه تم انتقال مدير مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية إلى موقع الحادث برفقة مسؤولي الطب الوقائي والعلاج الحر بالمحافظة، وتم غلق المستشفى وهو تحت تصرف النيابة العامة، لحين ورود تقرير الحماية المدنية وانتهاء التحقيقات .

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الصحة»: وفاة 4 وإصابة 19 في حريق مستشفى الشروق بالإسكندرية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق