أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية: 900 حالة تعاني من مرض «أنيما البحر المتوسط» بالمحافظة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، الإثنين، في تدشين مبادرة «يوم مع مرضى الثلاسيميا»، أنيما البحر المتوسط والتي أطلقها موقع «الشرقية الآن» الإخباري، واستضافها نادي الشرقية الرياضي.

وقال المحافظ: «لم أتردد لحظة واحدة في قبول الدعوة ومشاركة الموقع لمبادرته الكريمة»، مشيراً إلى أن المحافظة ستعمل جاهدة على تذليل كل المشاكل التي يعانى منها أصحاب هذا المرض فهو ابتلاء من الله، موجهًا رسالته لمرضى «الثلاسيميا» أن هؤلاء أولى الناس بالرعاية والاهتمام لأن الاهتمام بالصحة العامة للإنسان هو الاستثمار الحقيقي لتقدم الأمم ونهضة الشعوب.

وأضاف أن الشرقية بها أكثر من 900 حالة تعاني من هذا المرض وبحاجة ماسة لتوفير العلاج اللازم داعيا المولى عز وجل أن ينعم على كل الحالات بالشفاء العاجل .

ووعد خلال كلمته بدراسة كل مطالب مرضى «أنيما البحر المتوسط»، والتي تمثلت في تخصيص مقر لجمعية مرض أنيما البحر المتوسط في الشرقية وتوفير فرص عمل لبعض الحالات بالقطاع الخاص وتسهيل الإجراءات مع هيئة التأمين الصحي بالشرقية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الشرقية: 900 حالة تعاني من مرض «أنيما البحر المتوسط» بالمحافظة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق