عاجل

أهم الأخبار اليوم .. عماد جاد يستقيل من «المصريين الأحرار» للمرة الثانية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم عماد جاد، عضو مجلس النواب، استقالته من حزب المصريين الأحرار، الإثنين، للمرة الثانية «فى ظل استمرار خلافه مع الحزب حول بعض القضايا».

وقال «جاد»، لـ«المصرى اليوم»: «قدمت استقالتى للدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، وسأطلب من رئيس مجلس النواب التقدم بطلب خلال الجلسة العامة المقبلة للبرلمان في 7 فبراير الجارى، للتصويت على تغيير صفتى الحزبية إلى مستقل»، مضيفاً أنه سيوضح في الطلب أسباب الاستقالة.

يذكر أنه حال رفض أغلبية مجلس النواب لطلب «جاد»، بتغيير صفته الحزبية إلى مستقل، تسقط عضويته، حسبما ينص الدستور، الذي يحظر على النواب تغيير صفتهم تحت قبة البرلمان.

من جانبه، قال طارق رضوان، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الأزمة الأولى التي أثارها «جاد» كانت بعد ترشحه لوكالة مجلس النواب بالمخالفة لقرار الحزب، الذي أعلن دعمه للواء حاتم باشات، واصفاً الاستقالة بالمتوقعة وقال: «جاد ابتعد كثيرا عن اجتماعات الحزب في الفترة الأخيرة».

وأضاف «رضوان»، لـ«المصرى اليوم»، أن «جاد» جمّد عضويته في الحزب وهيئته البرلمانية، وكان عضواً باسمه فقط داخل الهيئة البرلمانية، التي ابتعد عن اجتماعاتها وتحركاتها، لافتا إلى أن الخلافات استمرت لفترة بين الحزب وجاد رغم محاولات التهدئة التي قادها المهندس نجيب ساويرس، مؤسس «المصريين الأحرار»، حول عدد من المواقف بينها قضية قانون الخدمة المدنية وغيرها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. عماد جاد يستقيل من «المصريين الأحرار» للمرة الثانية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق