أهم الأخبار اليوم .. انطلاق المرحلة الخامسة لـ«الأزهر يجمعنا» في مركز شباب الجزيرة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت، الإثنين، بالتنسيق بين الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة، المرحلة الخامسة من مبادرة «الأزهر يجمعنا» تحت عنوان «عشها صح»، بقاعة التدريب بمركز شباب الجزيرة، وذلك في إطار اهتمام الأزهر برعاية النشء والشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم، واستمرارا لتضافر جهود الأزهر مع مؤسسات الدولة وهيئاتها في مواجهة التحديات والتصدي لها.

وأكد المشاركون في اللقاء الذي حضره الدكتور حسن خليل، الباحث الشرعي بمشيخة الأزهر الشريف، والدكتورة سوسن الشريف، أستاذ الاجتماع بالجامعة الأمريكية، أن الشباب الإيجابي هو من يرى في العمل والجد سبيلا لتقدم الأوطان وازدهارها، ولذلك نحن بهذه المبادرة نهدف إلى تأصيل نموذج القدوة بين الشباب، والقضاء على الظواهر السلبية التي تواجههم وتوعيتهم بمخاطرها وسبل مواجهتها، مضيفين أنَّ الأزهر الشريف ينتشر بقوافله وعلمائه بين الشباب في أماكن تجمعاتهم ومراكز الشباب والقرى والنجوع والكفور بمختلف محافظات الجمهورية، لبث الأفكار الإيجابية بينهم، ودعم قيم التعايش السلمي بين أبناء الوطن.

وتوجه المشاركون بالنصح إلى الشباب بعدم تناول الأخبار المغلوطة عبر مواقع التواصل، وعدم الاستجابة لأي عمل غير أخلاقي يتم نشره عبر هذه المواقع التي يجب استثمارها في نشر الإيجابيات ونبذ السلبيات، وبضرورة الالتزام بالأخلاق الحميدة في التعامل مع الناس، وتبني الأفكار الطيبة وترويجها بين الشباب، وابتكار أفكار تخدم مجتمعاتنا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انطلاق المرحلة الخامسة لـ«الأزهر يجمعنا» في مركز شباب الجزيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق