عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس مدينة رفح يتفقد المستشفى المركزي بالمدينة

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح، اليوم الإثنين، بزيارة تفقدية لمستشفى رفح المركزي للاطمئنان على المرضى، ورفع روحهم المعنوية، وكذلك الاطمئنان على سير العمل في المستشفى والوقوف على طلبات العاملين فيها.

رافق رئيس المدينة في الزيارة، عبدالعزيز عودة سكرتير المجلس، وعبدالفتاح الإمام مدير مركز إعلام رفح، وأحمد البلاسي مدير مكتب رئيس مجلس المدينة.

وتفقد اللواء أيمن جبريل، المستشفى، وزار المرضى ونقل اليهم تحيات اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وتمنياته لهم بالشفاء العاجل، كما تفقد غرفة الاستقبال والطوارىء ووحدة الغسيل الكلوي.

أشاد اللواء أيمن جبريل بتوافر الأجهزة الحديثة وبطاقم التمريض النشيط في المستشفى، حيث تفقد جهاز الأشعة المقطعية وأجهزة السونار والأشعة العادية، واستمع إلى مطالب الدكتور خالد عبدالنبي مدير المستشفى الذي أكد حاجتها لأطباء في تخصصات «الجراحة والعظام والنساء والتوليد والأشعة والتخدير»، كما استمع إلى شكوى هيئة التمريض من عدم صرف الـ 150% علاوة التمريض، ووعد ببحثها مع وكيل وزارة الصحة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس مدينة رفح يتفقد المستشفى المركزي بالمدينة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق