أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يتفقد وحدات المرحلة الثانية لمشروع الإسكان الاجتماعي

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، بجولة تفقدية لمشروع إنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي بمركز ومدينة بني سويف للوقوف على سير العمل ومعدلات التنفيذ ومستوى التشطبيات وذلك في إطار المتابعة المستمرة للمشروعات التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة.

وتفقد المحافظ الوحدات السكنية بمناطق: بياض العرب، والعلالمة، وبني سليمان، وضمن المرحلة الثانية من الاسكان الاجتماعي الذي تنفذه مديرية والذي يشمل أيضا وحدات الاسكان بالفشن وأبوصير والميمون بالواسطى، لمتابعة الانتهاء من تشطيب الوحدات وأعمال البنية التحتية من كهرباء ومياه وصرف ورصف.

وأشار مدير الإسكان، الذي رافق المحافظ خلال الجولة، إلى قرب الانتهاء من معظم أعمال المرافق من مياه وكهرباء، مشيرًا إلى الانتهاء من بناء (44)عمارة ببياض العرب، و(15) بالعلالمة، و(30) عمارة ببني سليمان الشرقية، موضحا أنه جاري إنشاء خط انحدار بطول 1200م تقريبًا، لصرف عمارات بياض والعلالمة وصولًا إلى محطة رفع قريبة تمهيدا للصرف إلى المحطة الفرعية للمنطقة الصناعية ببياض العرب.

حيث أبدى المحافظ تحفظه على بعض أعمال التشطبيات من دهان وبلاط وتركيب مواسير الصرف الصحي، وأعمال تركيب الانترلوك الداخلي بين ممرات العمارات، حيث قرر المحافظ أخذ عدد من بلاطات الانترلوك لاجراء اختبار عليها لتحديد جودتها بمعرفة كلية هندسة بني سويف.

كما كلف المحافظ مدير الاسكان بإعداد مذكرة وافية عن موقف الحاجزين في المشروع القومي القديم للاسكان، والذين تقدموا وسددوا 5 الاف جنيه مقدم حجز ما بين عامي 2007/2008م، وتحديد موقفهم بالتنسيق مع جميع الأطراف المتداخلة في الموضوع، من وزارة الاسكان وبنك الاسكان والتعمير وصندوق التمويل العقاري، والخروج بنتيجة وموقف واضح ومحدد، مع تحديد الشروط والمواصفات الخاصة باستلام الوحدات واطلاع هؤلاء الحاجزين،، خاصة وانها محل جدل كبير واستفسارات عديدة من المواطنين.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ بني سويف يتفقد وحدات المرحلة الثانية لمشروع الإسكان الاجتماعي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق