عاجل

أهم الأخبار اليوم .. باسم يوسف ينشر صورة «بمناسبة جهاز الكفتة»: مع «الخاين العميل بتاع ناسا»

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«مع الزميل الخاين العميل العالم الفاشل بتاع ناسا عصام حجي».. بهذه الكلمات علق الإعلامي الساخر في حسابه على «فيس بوك»، صباح الثلاثاء، على صورة تجمعه بالمستشار العلمي السابق لرئيس الجمهوية.

وأرجع يوسف سبب نشره الصورة التي يظهر فيها حجي «بمناسبة شهر فبراير ومرور عامين على إعلان جهاز الكفتة»، خاتمًا بقوله: «مازلنا في الانتظار».

وكانت القوات المسلحة أعلنت عن اختراع جهاز «CCD» لعلاج مرضي الإيدز وفيروس سي، لكن «حجي» هاجم الاختراع وأعلن عدم اقتناعه به معتبرًا أنه ليس له أي أساس علمي واضح، مضيفا: ««أنا كمستشار علمي للرئاسة لا أدعم هذا الاكتشاف بكل وضوح، فهو إهانة لمصر في الداخل والخارج، وليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك»، مشيرًا إلى أن لديه وثائق تثبت أن اختراع الجيش غير علمي.

وهوجم حجي منذ إعلان رأيه في الجهاز، بينما قال اللواء إبراهيم عبدالعاطي، مخترع جهاز علاج فيروس سي والإيدز، في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «البسطاء فاهمني ومقتنعين باللي بقوله، أكتر من العلماء».

وأضاف: «البسطاء فاهمني لكن العلماء إما متشكك أو يعتبر الجهاز جدل لكسب معركة سياسية وهذا غير واقعي».

وفي يونيو 2014، أعلنت القوات المسلحة عن إنشاء المركز الوطنى للعلاج من الفيروسات بمحافظة الإسماعيلية، فيما أجّلت تطبيق العلاج الجديد باستخدام جهاز «CCD» للتأكد من أمان المواطن وضمان عدم تعرضه لأى مخاطر.

أعلنت القوات المسلحة، أمس، عن إنشاء المركز الوطنى للعلاج من الفيروسات بمحافظة الإسماعيلية، فيما أجّلت تطبيق العلاج الجديد باستخدام جهاز «CCD» للتأكد من أمان المواطن وضمان عدم تعرضه لأى مخاطر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. باسم يوسف ينشر صورة «بمناسبة جهاز الكفتة»: مع «الخاين العميل بتاع ناسا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق