أهم الأخبار اليوم .. «القوى العاملة»: صرف 2 مليون جنيه مستحقات 4 صيادين مصريين باليونان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت وزارة القوى العاملة من خلال مكتب التمثيل العمالي بسفارة مصر في أثينا باليونان، الثلاثاء، في الحصول على حكم نهائي في الدعوى القضائية المقامة لصالح 4 صيادين مصريين، وحصولهم على مستحقاتهم المقدرة بـ23 ألفًا و500 يورو «بما يعادل 2 مليون جنيه».

وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إن «القضية التي تابعها المكتب تم رفعها من قبل 4 صيادين مصريين كانوا يعملون على متن مركب (تورتاكي ج) ضد صاحب العمل الذين كانوا يعملون لديه في عام 2011، وقام المحامي باتخاذ جميع الإجراءات القانونية وقام باستصدار أمر من المحكمة بالحجز على المركب وصدر الحكم النهائي وحصل كل صياد منهم على مبلغ صافي 3960 يورو، بعد خصم الضرائب وأتعاب المحامي ومصاريف الدعاوى القضائية».

وأوضح «سرور» أنه كلف مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية في أثينا بالمتابعة الدورية لجميع القضايا والمشاكل العمالية للوقوف على المستجدات واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها بصفة ودية أو عن طريق القضاء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «القوى العاملة»: صرف 2 مليون جنيه مستحقات 4 صيادين مصريين باليونان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق