أهم الأخبار اليوم .. حبس سائق النقل المتسبب في مصرع 11 وإصابة 18 شخصًا بطريق الكريمات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة الصف في الجيزة، الثلاثاء، حبس «محمود.و»، 27 سنة، سائق سيارة نقل، 4 أيام، بتهمة قتل 11 مواطنًا، وإصابة 18 آخرين، عن طريق الخطأ، في حادث تصادم على عند بوابات الكريمات على طريق الجيش، بين محافظتي الجيزة وبني سويف.

وأنكر سائق السيارة النقل التهمتين المنسوبتين له أمام النيابة، برئاسة إبراهيم شهبندر، وأكد على وقوع الحادث رغمًا عنه، بسبب سوء الأحوال الجوية يوم الأحد الماضى، وانفجار إطار سيارته، ما تسبب في اصطدامه بالسيارات التي أمامه على الطريق وحدوث سلسلة تصادمات بسبب ذلك بين سيارات نقل وملاكى و«ميكروباصات» ركاب.

وأكدت التحريات صحة وقائع الاتهام المنسوبة للسائق، وأنه أخطأ بسبب الرعونة والسرعة في قيادة سيارته، مما تسبب في وقوع الحادث ومصرع وإصابة 29 مواطنًا، وأشارت التحريات إلى أنه لم يكن متعمدًا قتل وإصابة الضحايا، وإنما وقع الحادث بسبب الخطأ.

واستعجلت النيابة، التقارير الطبية الخاصة بحالة المصابين، لبيان مدى إمكان سماع إفادتهم من عدمه، خاصة أن أغلب المصابين في حالة خطيرة، بما تعذر معه سماع إفادتهم منذ وقوع الحادث في الساعة السادسة صباح الأحد الماضي.

كما استعجلت النيابة التقارير الهندسية، بفحص السيارة النقل المتسببة في الحادث، لبيان وجود أعطال فنية بها من عدمه، ومدى اتباع السائق إجراءات السلامة المطلوبة، والتحقق من السرعة التي كان يقود بها، ويرجح تسببها في انفجار إطار سيارته ووقوع التصادم الذي طال ما يقارب 16 سيارة أخرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حبس سائق النقل المتسبب في مصرع 11 وإصابة 18 شخصًا بطريق الكريمات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق