أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتفقد المرحلة الأولى من مشروع مدينة شرق القناة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، بجهود رجال القوات المسلحة، في العمل بمشروع انشاء مدينة الاسماعيلية الجديدة، بشرق قناة السويس.

وتفقد محافظ الاسماعيلية، موقع مشروع مدينة الاسماعيلية الجديدة، الثلاثاء، رفقة اللواء طارق محمد سيد ممثل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وتابع الموقف التنفيذى للانشاءات المعمارية، وشملت تفقد النادى العام بالمدينة، والذى تم الانتهاء من تنفيذه بالكامل فيما لايزيد عن 174 يوما فقط، على مساحة اجمالية قدرها 90 فدان منها مساحة 60 فدان للمنشآت، والباقى للمسطحات الخضراء، ويشمل المشروع عدد 2 حمام سباحة منها حمام يمساحة 1800 مترا مسطحا والآخر بمساحة 800 مترا مسطحا، وعدد 40 شاليه للاقامة العادية و30 شاليه للاقامة لليوم الواحد وملاعب مفتوحة وصالة مغطاة للألعاب الرياضية، و4 كافتيريات حديثة ومطعم مأكولات بحرية على جزيرة وسط بحيرة صناعية، ومسجد وصالة حفلات وقاعة مؤتمرات ونادى اجتماعى متكامل .

كما شملت الزيارة تفقد العمارات والوحدات السكنية الجديدة بالحى الأول للمدينة، ويشمل عدد 12244 وحدة سكنية مساحات متنوعة من اجمالى عدد 57 ألف وحدة تشملها المدينة .

وأشار اللواء طارق محمد سيد، المشرف العام على تنفيذ المشروع، إلى أنه يجرى العمل حاليا في تنفيذ التشطيبات النهائية للحى الأول بالمدينة الجديدة، استعدادا لافتتاحها رسميا في 25 من أبريل القادم، مضيفا أن هناك 198 شركة تعمل في تنفيذ الانشاءات باجمالى عدد نحو80 ألف عامل ومهندس وفنى، بالاضافة إلى 200 مصنع وشركة تقوم بتصنيع وتوريد مستلزمات البناء.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يتفقد المرحلة الأولى من مشروع مدينة شرق القناة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق