أهم الأخبار اليوم .. تجديد حبس عامل المزلقان المتهم في حادث قطار العياط

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة جنح العياط في الجيزة، الثلاثاء، حبس عامل مزلقان قرية البليدة، 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتسبب في حادث القطار، الذي أودى بحياة 7 مواطنين، بينهم سيدة ونجلاها، وإصابة 3 آخرين، كانوا يستقلون سيارة ربع نقل، سمح لها المتهم بعبور المزلقان أثناء قدوم القطار.

ووجهت نيابة العياط، برئاسة أحمد خالد أبوالعلا، للمتهم «محمود.ف» ارتكاب جرائم القتل الخطأ، والشروع فيه، وتعريض حياة المواطنين إلى الخطر، فضلًا عن الإهمال الجسيم في أدائه وظيفته، والإتلاف العمدى للمال العام والخاص «كشك حراسة المزلقان وسيارة النقل».

وقال المتهم، في التحقيقات، إنه أغلق الحاجز الحديدى «الشراعة» للمزلقان من الجهة الأخرى التي كانت تقف بها السيارة، إلا أن قائدها لم ير الحاجز بسبب الشبورة، وأن السلسة الحديدية مقسومة إلى نصفين، مؤكدًا أن جهاز الإنذار الذي ينطلق مع قدوم القطار تعطل عن العمل منذ بداية فصل الشتاء وتساقط الأمطار، كما أنه أغلق المزلقان بإحكام دون جدوى لإتلاف السلسلة الحديدية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تجديد حبس عامل المزلقان المتهم في حادث قطار العياط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق