أهم الأخبار اليوم .. انقطاع المياه عن 40 منزلا بقنا لليوم السادس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعانى سكان مناطق شرق السكة، بمدينة قنا، من انقطاع مياه الشرب لليوم السادس على التوالى، بسبب كسر ماسورة مياه رئيسية بمنطقة ميدان المحطة، وتخاذل شركة المياه في حل المشكلة على حد قول عدد من الأهالى.

وقال سيف الشيخ، أحد السكان، إن مشكلة انقطاع المياه ما زالت مستمرة حيث أنها مقطوعه منذ الخميس الماضى، بسبب حدوث كسر في ماسورة المياه الرئيسية بمنطقة المحطة، والتى تسببت في إنقطاع المياه عن نحو 40 منزلا بمنطقتى الفاوى والقللى، بجوار المحطة، وعدد من المنازل، بمنطقة شرق السكة.

وأوضح أيمن محمود، مدرس، أن هناك موقف متخاذل من قبل شركة المياه وإهمال في حل هذه المشكلة التي إستمرت لأكثر من 6 أيام دون حل لها، بالإضافة إلى كثرة الأعطال بسبب قدم المواسير والتى تحتاج إلى تغيير بالكامل، مطالبا المحافظ بالتدخل وحل المشكلة التي تسببت في إنقطاع المياه.

وقال المحافظ اللواء عبدالحميد الهجان، إنه تم الإنتهاء من تغيير بعض المواسير التي تسببت في إنقطاع المياه، وتم عودة المياه للمنازل، موضحا أن هناك أعمال أخرى تتم من قبل شركة المياه لتغيير المواسير القديمة بنفس الخط، الذي تعرض للكسر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انقطاع المياه عن 40 منزلا بقنا لليوم السادس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق