عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «نواب الأقصر» يلتقون رئيس الورزاء: سنطالب بمنطقة صناعية ومستشفيات وصرف صحي

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدأ عدد من نواب مجلس الشعب، بمحافظة الأقصر، غدًا الأربعاء، لقاء مع الدكتور شريف إسماعيل، رئيس الوزاء، وذلك بعد مطالبتهم بلقاء مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي كلف رئيس الوزراء بمقابلتهم.

ويستعرض نواب الأقصر خلال اللقاء، عددا من المشاكل التي تعاني منها أهالى دوائرهم، ويقول أحمد الإدريسى، عضو المجلس عن حزب «المصريين الأحرار»، بدائرة بندر الأقصر، إنه سيتقدم بمطلبين لرئيس الوزارء بقطاعى الصحة والسياحة.

وأوضح «الإدريسى» في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن قطاع الصحة بالمحافظة يشهد حالة متدنية من تقديم الخدمات الطبية، بالإضافة إلى نقص الأطباء، ونقص المستلزمات الطبية الخاصة بالمستشفيات، مؤكدًا أن المرضى يضطرون إلى شراء هذه المسلتزمات على حسابهم الخاص، فضلا عن أزمة الفحوصات والتحاليل الطبية والإشاعات، التي يضطر المريض إلى إجرائها على حسابة الخاص.

وأكد، أن المطلب الثانى يختص بقطاع السياحة، وسيتضمن المعاناة التي يشهدها العاملون في السياحة، بسبب الركود الذي تشهده المحافظة، بالإضافة إلى تفشى البطالة بالمحافظة بشكل عام بسبب أزمات السياحة.

وقال عبدالرازق زنط، عضو مجلس النواب، عن دائرة إسنا، إنه سيتقدم بعده مطالب خلال اللقاء، تتعلق بتأخير مشروع الصرف الصحى بالمركز، وضرورة استغلال الظهير الصحراوى للمحافظة، وإنشاء منطقة صناعية، بمركز إسنا، وإنشاء مستشفى إسنا المركزى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «نواب الأقصر» يلتقون رئيس الورزاء: سنطالب بمنطقة صناعية ومستشفيات وصرف صحي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق