أهم الأخبار اليوم .. ضبط تشكيل عصابي سوداني تخصص في سرقة عملاء البنوك

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء هشام العراقي، من ضبط تشكيل عصابي سوداني الجنسية، تخصص في تتبع عملاء البنوك وسرقتهم.

كان ضباط قسم شرطة البساتين تلقوا بلاغا من المدعو أحمد فوزى أحمد عويس (50 سنة- مدير مالي بشركة للرخام) الكائنة بشق الثعبان، باكتشافه سرقة 258 ألف جنيه من داخل سيارته بأسلوب «كسر الزجاج»، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من المدعو مصطفى م. ب (40 سنة تاجر سوداني الجنسية)، والمدعو عادل ع. ن (44 سنة- مندوب مبيعات سوداني الجنسية)، وكلاهما مقيم ببولاق الدكرور بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين من ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم (ق ن 2167)، وبحوزتهما 30 ألف جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيامهما بتحويل باقي المبلغ المستولى عليه إلى السودان.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار استكمال مناقشة المتهمين عما ارتكباه من جرائم أخرى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ضبط تشكيل عصابي سوداني تخصص في سرقة عملاء البنوك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق