أهم الأخبار اليوم .. شهود عيان في «حادث منوف»: عامل المزلقان سبب الكارثة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال جلال حمد زهران، أحد شهود العيان، في حادث تصادم جرار قطار وسيارة محملة بالرمال بمزلقان قرية «كمشوش» بمدينة منوف، الثلاثاء، إنهم «فؤجئوا الساعة الثالثة والنصف بصوت تصادم كبير، فخرجنا من منازلنا لنجد سيارة نقل مصطدمه بجرار قطار ومشطورة إلى نصفيين، وهرعنا إلى إيقاظ عامل للمزلقان من غرفة نومه لأنه كان نائما».

وأضاف محمد فتحى غنيم، أحد شهود العيان: «قمنا بإبلاغ الشرطة، والتي ألقت القبض على عامل المزلقان بعد إخراج جثة السائق من بين حطام السيارة».

وقال فتحى حلمى غنيم، ٥٤ سنة، صاحب السيارة المحطمة، إن سبب الحادث هو إهمال عامل المزلقان، فالسيارة قادمة من مدينة السادات محملة برمال ومتجهة إلى الباجور، والمزلقان لم يكن مغلقا، وما ذنب السائق، ولو السائق مخطىء كان حطم العامود وقام بكسر السلسة الحديدية.

كان اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من اللواء جمال شكر، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتصادم جرار القطار رقم 3818 المتجه من القاهرة إلى طنطا بسيارة محملة بالرمال، ما تسبب في انقلابها، وتحطمها بالكامل وشطرها نصفين، ومصرع شخص.

وقال مدير الأمن، إنه بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات تم القبض على عامل المزلقان ويدعي محمد أبوالسعود شاهين، بعد الحادث.

وأضاف مدير الأمن، أن هناك روايتين للواقعة أحدهما تؤكد تورط العامل ونومة وتركة للمزلقان مفتوح، والأخرى تؤكد إقتحام السائق للمزلقان، مضيفا أنه تم القبض على عامل المزلقان، ومازالت التحقيقات جارية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شهود عيان في «حادث منوف»: عامل المزلقان سبب الكارثة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق