أهم الأخبار اليوم .. «العصار»: اتفقنا مع «الصناعة» الروسية على تحديث الإنتاج الحربي والصناعات الدفاعية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء دكتور محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي، إن المباحثات مع الجانب الروسى، الثلاثاء، انتهت بالاتفاق على تعميق مجالات التعاون والشراكة الاستراتيجية مع الجانب الروسى من أجل تحديث الإنتاج العسكري، ومنظومة الصناعات الدفاعية خلال الفترة المقبلة.

وأشار الوزير، على هامش مؤتمر صحفى جمعه بوزير الصناعة الروسي وعدد من رؤساء الشركات المعنية بمجال الصناعات الدفاعية والعسكرية، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا كبيرا مع الجانب الروسى لتطوير خطوط الانتاج والصناعات المدنية والعسكرية، لافتا إلى أن اللقاء تناول الأطر العامة للتعاون المستقبلى مع الجانب الروسى.

وكشف الوزير أنه لم يتم حتى الآن توقيع عقد تعاون أو شراكة، ولكن من المنتظر أن يتم خلال الفترة المقبلة تحديد لقاءات أخرى.

من جانبه قال دينيس مانتروف وزير الصناعة الروسى، إن خبراء روس من مجمع الطيران الروسى والقوات البرية قاموا بزيارة لكل المصانع التابعة للانتاج الحربى، لتقييم المقومات والطاقة الانتاجية الخاصة بها، وعبروا عن استحسانهم جودة هذه المصانع.

وأوضح الوزير الروسى على هامش المؤتمر صحفى أن الاتفاق مع الجانب المصرى يأتى في إطار إجراء التحديث للمعدات والصيانة واستغلال الطاقة الإنتاجية للتصنيع المشترك للمعدات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «العصار»: اتفقنا مع «الصناعة» الروسية على تحديث الإنتاج الحربي والصناعات الدفاعية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق