عاجل

أهم الأخبار اليوم .. صحفيون بـ«مصر العربية» يتقدمون بشكوى للنقابة احتجاجًا على فصلهم تعسفيًا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم نحو عشرين صحفيًا بموقع «مصر العربية» الإخباري، بمذكرة إلى مجلس نقابة الصحفيين، بعد فصلهم تعسفيًا وحرمانهم من مستحقاتهم المالية، حسب قولهم.

وقال الصحفيون، في مذكرتهم، التي حملت رقم 744، إن عادل صبري الذي سبق له الترشح لعضوية مجلس النقابة تحت شعار «لا لتشريد الصحفيين»، أول من شرد الصحفيين عندما سنحت له الفرصة وأصبح رئيسا للتحرير، دون سابق إنذار، تحت بند تقليل نفقات، ورفض حصولهم على كامل مستحقاتهم المالية، متعللا بسوء الأوضاع المالية، وهى مزاعم منافية للواقع والصفقات التي تبرمها شركة «أوتو» الإعلامية التي يعد «مصر العربية» أحد مشاريعها.

وأضاف الصحفيون، أن صبري زعم أن أموال الموقع والشركة حجز عليها من قبل الدولة، وسيتم رفع الحجز بداية أبريل المقبل، في محاولة جديدة للمراوغة، ضاربآ بمستقبل الصحفيين عرض الحائط، حسبما ذكروا.

وطالب الصحفيون، النقابة بالتدخل الفوري للحصول على مستحقاتهم المالية بعد فصلهم تعسفيا، مؤكدين أنهم يعملون بالموقع منذ سنوات بجهد وتفان شهد له الجميع، مهددين بخطوات تصعيدية حال تجاهل حصولهم مستحقاتهم المالية، مطالبين نقيب الصحفيين يحيي قلاش والسكرتير العام للنقابة جمال عبدالرحيم بالانتصار للمهنة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. صحفيون بـ«مصر العربية» يتقدمون بشكوى للنقابة احتجاجًا على فصلهم تعسفيًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق