أهم الأخبار اليوم .. طارق قابيل: المنطقة الصناعية الروسية على مساحة ٢ مليون متر مربع شرق بورسعيد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

‎قال طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، إن المنطقة الصناعية الروسية المخطط إنشاؤها في منطقة شرق بورسعيد يمكنها أن تبدأ العمل في عام ٢٠١٦ /٢٠١٧، وستكون على مساحة ٢مليون متر مربع شرق بورسعيد.

وأضاف «قابيل»، في تصريحات صحفية عقب توقيع اتفاقيات تعاون مع نظيره الروسي، الثلاثاء: «عمل المنطقة الصناعية سيبدأ فور توصلنا إلى اتفاقية بشأن المشاريع التي ستقام فيها، والبداية قد تكون في 2016».

وأشار إلى أن أعمال منتدى رجال الأعمال «الروسي – المصري» الثاني المنعقد في القاهرة ضم وفد روسي ممثل عن 100 شركة روسية من مختلف القطاعات الاقتصادية، متابعًا: «الجانب المصري وقع مذكرات تفاهم واتفاقيات لإنشاء منطقة صناعية روسية في منطقة قناة السويس، واتفاقية بين صندوق الاستثمار المشترك بين روسيا والإمارات ومصر، وعدد من المصارف المصرية لتمويل مشروعات المنطقة الصناعية الروسية».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. طارق قابيل: المنطقة الصناعية الروسية على مساحة ٢ مليون متر مربع شرق بورسعيد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق