أهم الأخبار اليوم .. «النواب»: إقرار أطراف أزمة «مستشفى المطرية» بتجاوزات أفراد الشرطة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انعقدت لجنة خاصة بمجلس النواب برئاسة سليمان وهدان، وكيل المجلس، وبحضور هيئة مكتب النقابة العامة للأطباء برئاسة الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، والدكتور إبراهيم عبدالغني نقيب أطباء القاهرة، وممثل وزارة الداخلية اللواء جمال محمد سعيد مساعد وزير الداخلية، لحل الأزمة المحتقنة إثر اعتداء بعض أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية العام وتجاوزهم في حق الأطباء، وذلك بناء على دعوة من مجلس النواب ممثلة في نوابه الأطباء ونواب دائرة المطرية.

وأشار بيان- وزعه المكتب الإعلامي بمجلس النواب مساء الثلاثاء- إلى أن اللجنة توصلت إلى إقرار كل الأطراف بتجاوزات أفراد الشرطة ضد الأطباء المعتدى عليهم، وقد أقر ممثل وزارة الداخلية أنه تم إيقاف وتحويل أفراد الشرطة المعتدين إلى المحاكمة التأديبية، ووعد بموافاة المجلس بنتيجة التحقيقات في أسرع وقت.

وأكد المشاركون في الاجتماع- وفقا للبيان- على سرعة الإنتهاء من إجراءات التحقيق محل الواقعة، ومناشدة النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات في الواقعة محل الاجتماع، ومطالبة نقابة الأطباء بإعادة النظر فيما اتخذته من قرار الإغلاق الاضطراري لمستشفى المطرية التعليمي، وذلك للصالح العام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «النواب»: إقرار أطراف أزمة «مستشفى المطرية» بتجاوزات أفراد الشرطة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق