أهم الأخبار اليوم .. وزير الصناعة والتجارة يفتتح معرض «فيرنكس» الخميس

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح المهندس طارق قابيل، وزير الصناعة والتجارة، الخميس، فاعليات معرض فيرنكس الدولي في دورته العاشرة، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بمشاركة 150 شركة مصرية، و400 من كبار المستثمرين الدوليين من مختلف دول العالم.

ويشارك في جناح المعرض عدد من المسؤولين ورجال الصناعة من بينهم الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والمهندس خالد الميقاتي، رئيس جمعية المصدرين المصريين «‘كسبولينك»، وإيهاب درياس، رئيس المجلس التصديرى للأثاث.

وقال «الميقاتي»، إن المعرض يمثل ملتقى هام لعرض ما وصلت إليه صناعة الأثاث المصرية من تقدم خلال السنوات الماضية، كما يعد آلية هامة لفتح آفاق جديدة للصادرات المصرية من منتجات الأثاث والمفروشات.

وأشار إلى أن صناعة الأثاث أصبحت إحدى الصناعات الوطنية الواعدة القادرة على تلبية احتياجات الأسواق المصرية، وتوفير فائض للتصدير من منتجات الأثاث المختلفة.

من جانبه، أكد عمرو عبداللطيف، المدير التنفيذى لجمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»، أن المعرض من أهم بوابات التصدير لمصر خلال الأعوام السابقة, مشيرًا إلى دور معرض فيرنكس في التطور الكبير لصناعة الأثاث، ووضعها في مكانة دولية بأسواق الخليج، والدول الأوروبية والإفريقية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزير الصناعة والتجارة يفتتح معرض «فيرنكس» الخميس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق