أهم الأخبار اليوم .. المحافظ يقود حملة لإزالة 121 «قفصًا سمكيًا» من نيل البحيرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، إزالة ورفع 121 من الأقفاص السمكية في النيل في المنطقة المحصورة بين كوبرى «فوة- المحمودية»، وقرية اللوية التابعة لقرى سرنباى بمركز المحمودية.

جاء ذلك خلال إشرافه على عملية رفع الأقفاص من النيل في الحملة الأمنية التي نفذتها شرطة المسطحات المائية، وجهاز حماية نهر النيل، والأجهزة الأمنية بالمحافظة، وبقيادة اللواء طارق علام، مساعد مدير الأمن، والعميد خالد فتح الباب، مأمور مركز المحمودية، وأحمد مشهور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية.

وأكد المحافظ، استمرار تنفيذ تلك الحملات بمدن ومراكز المحافظة الواقعة على نهر النيل بفرع رشيد لإزالة الأقفاص السمكية المخالفة والحفاظ على نهر النيل من التلوث، بالإضافة إلى تطهير مآخذ محطات مياه الشرب والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، مشيراً إلى أن وجود تنسيق كامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظتى البحيرة وكفر الشيخ لتنفيذ تلك الإزالات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المحافظ يقود حملة لإزالة 121 «قفصًا سمكيًا» من نيل البحيرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق